من نحن

نبذه عن جيان للتدريب والاستشارات

تنص رسالة مكتب ومركز جيان على “المشاركة في تطوير وتنمية القطاع العام والخاص، وتحسين جودة الأداء فيه بالتدريب والتطوير المستمرين، وإيجاد أفضل الأساليب الإدارية التي تساعد على رفع قدرة منتجاته على منافسة المنتجات العالمية”. ومن هذا المنطلق شعرنا بمسئوليتنا تجاه تدريب وتطوير العاملين في القطاع الخاص.
من هنا جاءت فكرة إنشاء مكتب ومركز جيان للتدريب و الاستشارات ليلبي حاجة ملحة من خلال نظرة دقيقة ورؤية فاحصة بعيدة لمجريات النهضة التنموية التي عاشها ويعيشها العالم من حولنا.
هدفنا هو تقديم مجموعة من الدورات لزيادة فعالية الموظفين و تزويدهم بالمعرفة والمهارات والتقنيات والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لتحسين نمو العمل إلى اعلي مستوى من التقدم .ونحن نهدف إلى تزويد عملائنا أعلى جودة تدريب بسعر تنافسي للغاية وهذا يشكل فلسفة بسيطة أساس كل ما نقوم به. نحن نعمل مع عملائنا لضمان حلول تدريبية تلبي احتياجاتهم، وتحقيق أقصى قدر من النجاح في عالم الأعمال.

جيان هي المورد الأول لحلول التدريب والخدمات الاستشارية. ولديها فهم متعمق لاحتياجات التدريب والتطوير من المنظمات والأفراد. وهذه هي المعرفة والخبرة، بالإضافة إلى الالتزام بتقديم حلول مبتكرة ورائدة، التي تنمو إلى تحقيق أهدافها .

وفاعلية التدريب تقوي قدرة المتدرب و من هذا المنطق نحن نضع كفاءة المدربين شرط أساسي في تقديم برامجنا و نختار مدربينا على أساس ملئ فراغ يحتاجه المتدرب للنهوض بمستوى المتدرب لبلوغ أقصى درجات الكفاءة و الأداء المتطور و البلوغ إلى مستوى عالي.
نحن لا نكتفي بمصافحة الأيدي و إنهاء الدورة للمتدربين و لكننا نتابع بالمراسلات و نظل على الاتصال بالمتدربين بعد انتهاء الكورس.متابعة تطبيق الدورات و ما يستجد من تطبيقات عملية للكورسات من خلال اتصالات تلفونية و بريد الكتروني للمتدربين. تكاليف جميع المتدربين بالاتصال بالمدرب في حالة وجود أي مشكلات للعمل على مناقشتها و حلها بأحدث الوسائل و هذا جزء من سياسة شركتنا.

هذا الموضوع متاح ايضاً فى us.